أكاديمي إماراتي: القرضاوي انتهت صلاحيته رسميا
أكاديمي إماراتي: القرضاوي انتهت صلاحيته رسميا

أكاديمي إماراتي: القرضاوي انتهت صلاحيته رسميا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أكاديمي إماراتي: القرضاوي انتهت صلاحيته رسميا، أكاديمي إماراتي: القرضاوي انتهت صلاحيته رسميا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أكاديمي إماراتي: القرضاوي انتهت صلاحيته رسميا.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عبدالخالق عبدالله، الأكاديمي الإماراتي ومستشار ولي عهد أبوظبي السابق محمد بن زايد، إن رئيس الاتحاد العام لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي «انتهت صلاحيته رسميا بعد انتهائها فعليا قبل سنوات».

وأضاف في حوار صحفي نشره على حسابه الشخصي بموقع «تويتر» أن القرضاوي: «لم يبق له سوى تمجيد أردوغان».

وقال الأكاديمي الإماراتي، بحسب «مداد نيوز»: «كل رهانات القرضاوي خاسرة ورهانه الأخير على تركيا مصيره كمصير من سبقه من رهانات مثل قطر والربيع العربي ومشروع الإخوان وها هو يودع الساحة السياسية وهو يرى الإخفاق بعد الإخفاق ولم يحقق أيا من أحلامه».

وتساءل «عبدالله» «كيف للقرضاوي والإخوان الدفاع عن أردوغان الذي حول تركيا إلى أكبر سجن للصحفيين؟! ماذا تبقى للدفاع عن تركيا وقد دخلت إلى قائمة ثاني دولة في العالم من حيث عدد المعتقلين والذين بلغ عددهم ربع مليون معتقل، أي أكبر من عدد المعتقلين منذ تأسيس الجمهورية التركية في بداية القرن الماضي؟! ثم كيف له ولأي قلم حرّ أن يبرر لأردوغان قمعه للحريات وتحويل تركيا إلى أكبر سجن للأقلام الحرة وتأليبه نصف شعب تركيا ضد نصفه الآخر واحتلاله لأرض عربية في سوريا؟! وكيف له أن يبرر علاقات تركيا الاستراتيجية والعميقة مع العدو الإسرائيلي وارتماء أردوغان في أحضان إيران؟! وكيف يبرر له زجه بتركيا في الصراعات العربية وتدخله الفج في شأن خليجي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أكاديمي إماراتي: القرضاوي انتهت صلاحيته رسميا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم