«الدفاع الروسية» تعلن اعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود
«الدفاع الروسية» تعلن اعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود

«الدفاع الروسية» تعلن اعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الدفاع الروسية» تعلن اعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود، «الدفاع الروسية» تعلن اعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الدفاع الروسية» تعلن اعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الإثنين، أن إحدى مقاتلاتها اعترضت طائرة استطلاع أمريكية كانت تقترب من الحدود الروسية فوق البحر الأسود، مؤكدة أن عملية مرافقتها تمت بشكل آمن.

وأفادت الوزارة في بيان نقلته قناة ( روسيا اليوم) الإخبارية، بأن المقاتلة «سو-27» حلقت لاعتراض مقاتلة الأسطول الأمريكي «إي آر-3 إي» بعد أن اقتربت من الحدود الروسية ورافقتها مع الالتزام بإجراءات الأمان.

وتابعت :«قام طاقم المقاتلة بالإبلاغ عن طائرة استطلاع أمريكية وقام بمرافقتها وعدم السماح باختراق الحدود الجوية الروسية، مع الالتزام بكل إجراءات الأمان اللازمة.

كانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت في وقت سابق أمس إنها رصدت طائرة استطلاع الأمريكية في المجال الجوي بالقرب من منطقة كالينيجراد، مؤكدة أنه تم رصد 17 طائرة تجسس وطائرة بدون طيار أمريكية ودول حلف شمال الأطلسي بالقرب من الحدود الروسية منذ بداية الأسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الدفاع الروسية» تعلن اعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم