الانتخابات النصفية الأمريكية في تغطية خاصة ومباشرة عبر «الحرة» وراديو «سوا»
الانتخابات النصفية الأمريكية في تغطية خاصة ومباشرة عبر «الحرة» وراديو «سوا»

الانتخابات النصفية الأمريكية في تغطية خاصة ومباشرة عبر «الحرة» وراديو «سوا» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الانتخابات النصفية الأمريكية في تغطية خاصة ومباشرة عبر «الحرة» وراديو «سوا»، الانتخابات النصفية الأمريكية في تغطية خاصة ومباشرة عبر «الحرة» وراديو «سوا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الانتخابات النصفية الأمريكية في تغطية خاصة ومباشرة عبر «الحرة» وراديو «سوا».

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم «شبكة الشرق الأوسط للإرسال»MBN«التي تضم قناة»الحرة«، وراديو»سوا«تغطية حية وشاملة للحدث الأبرز على الساحة الأمريكية، وهو انتخابات مجلسي الشيوخ والنواب ومنصب الحكام في الولايات الأمريكية في السادس من نوفمبر المقبل.

ولمتابعي الحدث الانتخابي على شبكة الانترنت، تقدم «الحرة» تغطية شاملة عبر موقعها الإلكتروني وجميع منصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي، وتركز بشكل خاص على المدونة الحية التي توافيكم من خلالها بآخر المستجدات والنتائج لحظة بلحظة.

وينتشر مراسلو قناة «الحرة» في ولايات تشتعل المعركة الانتخابية فيها مثل فلوريدا وميشيغان وتكساس بالإضافة إلى أريزونا وفيرجينيا ونيويورك حيث سيصوت الأمريكيون لاختيار كل أعضاء مجلس النواب الـ 435، و35 عضوا من بين أعضاء مجلس الشيوخ الـ 100، وحكام 36 ولاية أمريكية. ويتم إطلاع المشاهدين والمستمعين حول آخر النتائج والأخبار المتعلقة بالعملية الانتخابية فور الحصول عليها من مختلف المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية لمواكبة هذا الحدث الذي يكتسب أهمية كبرى إذ انه يعتبر بمثابة استفتاء على الرئيس دونالد ترامب وسياساته.

كما سيقوم مراسلو وصحفيو قناة «الحرة» بتقديم معلومات أساسية عن انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي لمساعدة المشاهدين على فهم تفاصيل هذه العملية بالإضافة إلى استضافة مجموعة من أفضل الخبراء السياسيين لمناقشة وتحليل القضايا التي تهم الناخبين وخصوصاً الناخبين الأمريكيين من أصل عربي وتأثير هذه الانتخابات على الدول العربية والعالم. ويجرى استطلاع لآراء الناخبين من خلال مقابلات معهم فور الادلاء بأصواتهم لمعرفة المرشح الذي اختاروه والسبب وراء اختيارهم.

خلال بثه الاخباري الموسع، يقوم راديو «سوا» ببث نشرات إخبارية كل ساعة مخصصة لمواكبة التطورات وإعلام المستمعين بآخر النتائج والأخبار المتعلقة بالعملية الانتخابية وأهميتها بالنسبة للولايات المتحدة والعالم.

تبث قناة «الحرة» عبر قمري «عربسات» و«نورسات» إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتولى «شبكة الشرق الأوسط للإرسال» MBN إدارتهما، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونجرس الأمريكي من خلال هبة مقدمة من الوكالة الأمريكية للإعلام الدولي USAGM.

إضافة إلى تشغيلها لقناة «الحرة»، تتولى «شبكة الشرق الأوسط للإرسال» تشغيل راديو «سوا» الذي يتوجه إلى الفئات الشابة في منطقة الشرق الأوسط، ويبث الأخبار والمعلومات، ومزيجا من الموسيقى الشرقية والغربية الأكثر شيوعا على مدار الساعة وعبر الموجتين المتوسطة والـFM.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الانتخابات النصفية الأمريكية في تغطية خاصة ومباشرة عبر «الحرة» وراديو «سوا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم