توقف معركة الحديدة عقب وصول الجيش "الدريهمي" ومصدر عسكري يكشف الأسباب
توقف معركة الحديدة عقب وصول الجيش "الدريهمي" ومصدر عسكري يكشف الأسباب

توقف معركة الحديدة عقب وصول الجيش "الدريهمي" ومصدر عسكري يكشف الأسباب صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم توقف معركة الحديدة عقب وصول الجيش "الدريهمي" ومصدر عسكري يكشف الأسباب، توقف معركة الحديدة عقب وصول الجيش "الدريهمي" ومصدر عسكري يكشف الأسباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توقف معركة الحديدة عقب وصول الجيش "الدريهمي" ومصدر عسكري يكشف الأسباب.

صحيفة اليوم توقفت قوات الشرعية المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في أطراف مديرية الدريهمي على بعد نحو ( 24 كم) جنوب مدينة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر.

وقال مصدر عسكري لـ"الصحوة نت" إن قوات الشرعية توقفت لتأمين مكاسبها الأخيرة على طول الشريط الساحلي بين مديرية الخوخة جنوبا، وحتى مواقعها الحالية في مديرية الدريهمي واستخراج الألغام التي زرعتها مليشيا الانقلاب لعرقلة التقدم.

وأضاف المصدر أن قوات الشرعية تتمركز حالياً على حدود مركز مديرية الدريهمي التي يفصل بينها وبين مركز المديرية منطقتين هي "الشجيرة شرق الإسفلت والنخيلة غرباً"  أي بحدود 10 كيلو تفصلها عن مركز المديرية.

وأكد المصدر أن عملية اقتحام مدينة الحديدة وتحريرها قريبة جدا فور انتهائها من تامين المناطق المحررة مؤخراً.

وتعيش مليشيا الانقلاب انهيارات متسارعة في صفوفها بسبب الانتصارات المتتالية التي حققتها قوات الشرعية خلال الأيام الماضية، تكبدت  خلالها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توقف معركة الحديدة عقب وصول الجيش "الدريهمي" ومصدر عسكري يكشف الأسباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت