ماذا تفعل القوات الأمريكية في هذه المحافظة اليمنية !!
ماذا تفعل القوات الأمريكية في هذه المحافظة اليمنية !!

ماذا تفعل القوات الأمريكية في هذه المحافظة اليمنية !! صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم ماذا تفعل القوات الأمريكية في هذه المحافظة اليمنية !!، ماذا تفعل القوات الأمريكية في هذه المحافظة اليمنية !! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا تفعل القوات الأمريكية في هذه المحافظة اليمنية !!.

صحيفة اليوم كشفت مصادر محلية في محافظة المهرة عن تواجد بارجة حربية وقوات المارينز أمريكية قبالة سواحل المحافظة في مطار الغيضة التي تسيطر عليه القوات السعودية
وأكدت المصادر وفق ما نشرته وكالة الصحافة اليمنية المحلية للأنباء الأربعاء تواجد القوات الأمريكية في مطار الغيضة التي تتخذه القوات السعودية مقراً لعملياتها في المحافظة.
لافتة إلى أن عمل هذه القوات الأمريكية والمكونة من 100 إلى 200 عنصر من المارينز الأمريكي، تعمل على دعم قوات التحالف لوجستيا، من خلال التدريب والتأهيل لقوات عسكرية سعودية ويمنية بما في ذلك قوات “النخبة المهرية” المدعومة من القوات الإماراتية بحسب المصادر.
مشيرةً إلى أن عدم الإعلان عن تواجد هذه القوات يأتي بطلب من جهات عسكرية سعودية التي فضلت جعل الأمر سريا، مبينتا أن تواجد هذه القوات جاءت بعلم السلطات المحلية بالمحافظة والتي أبدت استعداده للتعاون مع القوات الأمريكية.
هذا وكانت السعودية عززت من تواجد قواتها في المهرة وأرسلت معدات عسكرية خلال الأشهر الماضية إلى مطار الغيضة الدولي الذي تتخذه مقراً لها، فيما رفضت حكومة هادي التعليق حول ذلك .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماذا تفعل القوات الأمريكية في هذه المحافظة اليمنية !!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت