اسقاط طائرة اباتشي وقنص 7 جنود سعوديين ودك مواقع العدو في جيزان
اسقاط طائرة اباتشي وقنص 7 جنود سعوديين ودك مواقع العدو في جيزان

اسقاط طائرة اباتشي وقنص 7 جنود سعوديين ودك مواقع العدو في جيزان صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم اسقاط طائرة اباتشي وقنص 7 جنود سعوديين ودك مواقع العدو في جيزان، اسقاط طائرة اباتشي وقنص 7 جنود سعوديين ودك مواقع العدو في جيزان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اسقاط طائرة اباتشي وقنص 7 جنود سعوديين ودك مواقع العدو في جيزان.

صحيفة اليوم تمكنت الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية ، اليوم الخميس، من اسقاط طائرة أباتشي تابعة للعدوان السعودي في جيزان جنوبي السعودية.
وذكر مصدر عسكري ان اسقاط الطائرة ادى الى تحطمها ومصرع طاقمها في جحفان بجيزان.
كما تمكنت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان من قنص 7 جنود سعوديين ومرتزقة شمال وجنوب وادي المعايين بجيزان خلال الساعات الماضية.
ودكت القوة الصاروخية اليمنية بالمدفعية جمعات للجنود السعوديين ومرتزقتم في معسكر أبو المض وشمال المبخرة الشمالية في جيزان.
وفي جيزان ايضاً، استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع برج المهدف والشبكة الشمالية بجبل جحفان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اسقاط طائرة اباتشي وقنص 7 جنود سعوديين ودك مواقع العدو في جيزان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت