طيران العدوان يواصل غاراته على عدد من المحافظات ويقصف بالمدفعية محافظة صعدة
طيران العدوان يواصل غاراته على عدد من المحافظات ويقصف بالمدفعية محافظة صعدة

طيران العدوان يواصل غاراته على عدد من المحافظات ويقصف بالمدفعية محافظة صعدة صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم طيران العدوان يواصل غاراته على عدد من المحافظات ويقصف بالمدفعية محافظة صعدة، طيران العدوان يواصل غاراته على عدد من المحافظات ويقصف بالمدفعية محافظة صعدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طيران العدوان يواصل غاراته على عدد من المحافظات ويقصف بالمدفعية محافظة صعدة.

صحيفة اليوم واصل طيران تحالف العدوان، اليوم الجمعة، شن غاراته الجوية وقصفه الصاروخي والمدفعي على مناطق متفرقة في محافظة صعدة، مخلفاً ضحايا من المدنيين وخسائر وأضراراً مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.
وأوضح مصدر أمني أن طائرات التحالف استهدفت بغارة الطريق العام في منطقة عكوان بمديرية الصفراء، ما أدى إلى إصابة امرأتين ورجل بجروح خطيرة.
وأفاد المصدر بأن طائرات تحالف العدوان، شنت غارة على منطقة الأزهور، فيما شن الجيش السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مناطق متفرقة في مديريتي رازح وشدا الحدوديتين، ما تسبب في تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طيران العدوان يواصل غاراته على عدد من المحافظات ويقصف بالمدفعية محافظة صعدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت