«اليماني» يؤكد أن عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية
«اليماني» يؤكد أن عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية

«اليماني» يؤكد أن عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية صحيفة اليوم نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم «اليماني» يؤكد أن عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية، «اليماني» يؤكد أن عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «اليماني» يؤكد أن عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية.

صحيفة اليوم أكد وزير الخارجية خالد اليماني أن عمليات تطوير وتغييرات ستشهدها الدبلوماسية اليمنية، خلال الفترة القادمة، تشمل إعادة تقييم الأوضاع الحالية للسفارات وكوادرها.

 

وقال في اتصال مع «صحيفة الشرق الأوسط» إن الدبلوماسية اليمنية في الخارج تعرضت للتخريب من قبل المليشيا الانقلابية، وهناك خطوات مقبلة كبيرة جداً في مسألة ترتيب وضع السفارات وإعادة بناء كامل، يتكامل مع مشروع بناء الدولة الذي نمضي فيه.

 

وأشار وزير الخارجية إلى ضرورة إعادة المكانة والشخصية الاعتبارية للدبلوماسية اليمنية باعتبارها رافداً حقيقياً للجهد العسكري والمجتمعي لاستعادة الدولة.

 

وتطرق إلى أنه ستتم إعادة مراجعة كل وضع السياسات الدبلوماسية والأوضاع في السفارات بالخارج وتقييم الكادر وتقليص عدد الموظفين، مؤكدا أن «هناك كمّاً هائلاً من الدبلوماسيين والإداريين يعملون في الخارج وكأننا دولة عظمى».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «اليماني» يؤكد أن عمليات تطوير وتغييرات جديدة ستشهدها الدبلوماسية اليمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين