تشكيل مجلس استشاري في تعز لمعاونة السلطة المحلية وتعزيز الثقة بين الأحزاب
تشكيل مجلس استشاري في تعز لمعاونة السلطة المحلية وتعزيز الثقة بين الأحزاب

تشكيل مجلس استشاري في تعز لمعاونة السلطة المحلية وتعزيز الثقة بين الأحزاب صحيفة اليوم نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم تشكيل مجلس استشاري في تعز لمعاونة السلطة المحلية وتعزيز الثقة بين الأحزاب، تشكيل مجلس استشاري في تعز لمعاونة السلطة المحلية وتعزيز الثقة بين الأحزاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشكيل مجلس استشاري في تعز لمعاونة السلطة المحلية وتعزيز الثقة بين الأحزاب.

صحيفة اليوم أعلن اليوم الثلاثاء في محافظة تعز (جنوب غربي البلاد)، تشكيل مجلسا استشاريا يضم كافة الأحزاب السياسية لمساعدة السلطة المحلية للقيام بمهامها وتعزيز الثقة بين مكونات المحافظة.

 

وأقر الاجتماع الذي ترأسه المحافظ أمين محمود بحضور ممثلي الأحزاب السياسية تشكيل المجلس الاستشاري بهدف إعانة السلطة المحلية بناء على رؤية مستقبلية شاملة قائمة على مخرجات الحوار الوطني.

 

واتفق المجتمعون على تكليف المجلس بمهمة تعزيز الثقة بين المكونات السياسية والمجتمعية وتغليب المصلحة العامة والاصطفاف حول الجيش لاستكمال عملية تحرير المحافظة.

 

وأكدوا على ضرورة الابتعاد عن المناكفات الحزبية ووقف المهاترات الاعلامية وترشيد الخطاب وتوظيفه بهدف تعزيز حضور الدولة وإعادة تفعيل المؤسسات.

 

ودعا محافظ تعز المكونات السياسية والمجتمعية والقيادات الأمنية والعسكرية للارتقاء الى مستوى المسؤولية والتحديات التي تواجهها المحافظة، وحشد الطاقات والإمكانيات لتحرير ما تبقى من المديريات.

 

وناقش الاجتماع سبل اعادة تطبيع الحياة من خلال تعزيز الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة، والقضاء على المظاهر المسيئة للمحافظة والحديث عن مهام اللجنة الأمنية وانجازاتها، والمعوقات التي تعترضها.

 

واكد على ضرورة الخروج برؤية مشتركة حول مجمل القضايا واخلاء المدينة من المظاهر المسلحة واعادة تموضع قوات الجيش بما يخدم قضية التحرير.

 

وخلال الاجتماع، قدم وكيل المحافظة رئيس لجنة استلام المنشآت عارف جامل تقريرا مفصلا لما قامت به اللجنة خلال الأشهر الماضية والصعوبات والعراقيل التي حالت دون استكمال مهامها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشكيل مجلس استشاري في تعز لمعاونة السلطة المحلية وتعزيز الثقة بين الأحزاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين