مليشيا الحوثي في حجة تفشل في استقطاب الأطفال لمراكزها الصيفية الطائفية
مليشيا الحوثي في حجة تفشل في استقطاب الأطفال لمراكزها الصيفية الطائفية

مليشيا الحوثي في حجة تفشل في استقطاب الأطفال لمراكزها الصيفية الطائفية صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مليشيا الحوثي في حجة تفشل في استقطاب الأطفال لمراكزها الصيفية الطائفية، مليشيا الحوثي في حجة تفشل في استقطاب الأطفال لمراكزها الصيفية الطائفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مليشيا الحوثي في حجة تفشل في استقطاب الأطفال لمراكزها الصيفية الطائفية.

صحيفة اليوم أكدت مصادر مطلعة بمحافظة حجة فشل الميليشيات الحوثية في استقطاب الطلاب والفتيات للمراكز الصيفية التي دشنتها بداية الاجازة الصيفية بمختلف المديريات لتغذية فكرها الطائفي وتعزيز ثقافتها العنصرية .

 

وقالت المصادر في تصريح "للصحوة نت" إن تلك المراكز لاقت عزوفا كبيرا من المواطنين رغم الزخم وحملات الترويج التي قامت بها الميليشيات الا انها فشلت في انجاحها ، بالتزامن مع فشل ذريع لحملات تحشيد المقاتلين للجبهات .

واشارت المصادر إلى أن معظم المراكز الصيفية التي انشأتها الميليشيات خالية بشكل كلي من الطلبة والطالبات ، بعد ان تعرت اهداف الحوثيين امام المواطنين ، الى جانب ما خلفته سياسات الانقلابيين من اثار سلبية بمختلف مجالات الحياة التي حولتها الى جحيم.

وأضافت المصادر أن عناصر الحوثيين باتت شبه منبوذة في اوساط السكان ، خاصة بعد توسيعهم دائرة العداء التي تحملها ضد المواطنين لتصل الى قيادات واعضاء المؤتمر الشعبي بعد ان مارست الوان التنكيل بمنتسبي حزب الاصلاح ، ما جعلهم يعيشون حالة من العزلة تتوسع يوما بعد آخر .

ويأمل ابناء المحافظة من القيادة الشرعية سرعة انهاء التمرد وتحرير ما تبقى في المحافظة من الميليشيات الحوثية، لتخليصهم من عبث الحوثيين وتسلطهم على مقدراتهم العامة والخاصة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مليشيا الحوثي في حجة تفشل في استقطاب الأطفال لمراكزها الصيفية الطائفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت