صعدة تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”
صعدة تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”

صعدة تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا” صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم صعدة تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”، صعدة تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صعدة تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”.

صحيفة اليوم شهدت مدينة صعدة، صباح اليوم الأربعاء، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”.

وندد المشاركون في المسيرة بالجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته بحق المواطنين، وآخرها جرائم الاغتصاب والخطف بحق نساء وأطفال في المناطق المحتلة.

ورفع المتظاهرون لافتات ولافتات الحرية، ولافتات منددة بجرائم العدوان، وصورا لتلك الجرائم بحق الشعب اليمني.

وألقي خلال فعاليات المسيرة عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أشارت إلى جرائم الاغتصاب التي يرتكبها العدوان ومرتزقته في المناطق المحتلة، داعية الشعب اليمن إلى التصدي للعدوان.

وفي كلمة مشائخ المحافظة أدان الشيخ أحسن العلابي الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان وخصوصاً جريمة اختطاف النساء في التحيتا والتي تتنافى مع كل الأديان السماوية والأعراف القبلية .

ودعا قبائل اليمن إلى النكف والنفير العام نحو جبهات العزة والكرامة ، مؤكداً أن الدماء هي من تصون الأعراض .

فيما أكد بيان المسيرة أن اختطاف النساء وانتهاك الأعراض جرائم فاقت في دناءتها العيب الأسود، وأن انتهاك الأرض والعرض هو مشروع الغزاة الوحيد ومن ينتظر منهم غير ذلك فهو واهم

وندد بصمت الأمم المتحدة أمام جرائم العدوان التي قتلت الطفل والمرأة، داعيا الشعب اليمني للتحرك للتصدي للعدوان صونا للأعراض، مؤكدا أنما يصون العرض ويحمي الأرض ويحفظ الكرامة هو حمل السلاح ورفد الجبهات.

كما أكد البيان على أن الجرائم الوحشية بحق الإنسان اليمني على مدى أربع سنوات من العدوان واغتصاب النساء اليمنيات في الحديدة ما كان لها أن تحدث إلا بموافقة الإدارة الأمريكية.

وأعلن أبناء صعدة في البيان استجابتهم لدعوة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ووقوفهم إلى جانب أبناء تهامة في مواجهة الغزاة والمعتدين.

وعقب المسيرة نظم المشاركون في المسيرة حملة تبرع للسلاح الطيران المسير، كنوع من الرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صعدة تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت