قيادة محور الحديدة: استهداف المدنيين أمام مستشفى الثورة جريمة حوثية
قيادة محور الحديدة: استهداف المدنيين أمام مستشفى الثورة جريمة حوثية

قيادة محور الحديدة: استهداف المدنيين أمام مستشفى الثورة جريمة حوثية صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم قيادة محور الحديدة: استهداف المدنيين أمام مستشفى الثورة جريمة حوثية، قيادة محور الحديدة: استهداف المدنيين أمام مستشفى الثورة جريمة حوثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قيادة محور الحديدة: استهداف المدنيين أمام مستشفى الثورة جريمة حوثية.

صحيفة اليوم دانت القيادة العسكرية لمحور الحديدة الجريمة البشعة التي نفذتها ميليشيا الحوثي الانقلابية باستهداف المدنيين أمام ‏بوابة مستشفى الثورة العام في الحديدة.

وقالت القيادة في بيان لها نقله موقع «26 سبتمبر» التابع للجيش اليمني، إن هذه الجريمة ‏أثبتت للعالم أجمع وللأمم المتحدة أن هذا الكيان الحوثي هو كيان دموي لا يتورع عن أي شيء ‏على الإطلاق حتى إراقة دماء الأبرياء و الإتجار بها.‏

وأضافت أن الميليشيا تستخدم الكذب والتدليس على الرأي العام ولتضليل المجتمع الدولي ‏ليتسنى لهم عرقلة عملية تحرير الحديدة.‏

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قيادة محور الحديدة: استهداف المدنيين أمام مستشفى الثورة جريمة حوثية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت