وزير الأوقاف يستقبل أول فوج من الحجاج اليمنيين بمكة المكرمة
وزير الأوقاف يستقبل أول فوج من الحجاج اليمنيين بمكة المكرمة

وزير الأوقاف يستقبل أول فوج من الحجاج اليمنيين بمكة المكرمة صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم وزير الأوقاف يستقبل أول فوج من الحجاج اليمنيين بمكة المكرمة، وزير الأوقاف يستقبل أول فوج من الحجاج اليمنيين بمكة المكرمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الأوقاف يستقبل أول فوج من الحجاج اليمنيين بمكة المكرمة.

صحيفة اليوم استقبل وزير الأوقاف والارشاد رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن الدكتور أحمد عطية ،اليوم، أول فوج من حجاج بيت الله الحرام القادمين من اليمن إلى مكة المكرمة لاداء فريضة الحج لهذا العام 1439هــ.

ورحب الوزير بالحجاج اليمنيين..مؤكداً حرص الوزارة في تقديم كامل الرعاية والاهتمام بهم، لتسهيل أداء مناسكهم..موضحاً الإعدادات المتميزة التي سيشهدونها سواء فيما يتعلق بالنقل أو الإعاشة أو السكن.

وأشار الوزير عطية إلى المتابعة الحثيثة والمستمرة من الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لسير الحجاج اليمنيين منذ خروجهم من ديارهم وحتى وصولهم الأراضي المقدسة.

مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به الحكومة السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده ووزارة الحج وكافة القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالحجاج اليمنيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الأوقاف يستقبل أول فوج من الحجاج اليمنيين بمكة المكرمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت