الرئيس اليمني يمنح وسام الشجاعة للبطل عيسى العكدة
الرئيس اليمني يمنح وسام الشجاعة للبطل عيسى العكدة

الرئيس اليمني يمنح وسام الشجاعة للبطل عيسى العكدة صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم الرئيس اليمني يمنح وسام الشجاعة للبطل عيسى العكدة، الرئيس اليمني يمنح وسام الشجاعة للبطل عيسى العكدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس اليمني يمنح وسام الشجاعة للبطل عيسى العكدة.

صحيفة اليوم منح الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم البطل عيسى علي عبد الله العكدة، وسام الشجاعة، تقديرا لموقفه البطولي في مواجهة مرتزقة العدوان في أحد المواقع بجبهة ناطع بالحجارة.

وأشاد الرئيس المشاط خلال تكريمه اليوم البطل عيسى العكدة، بما سطره من موقف بطولي أبرز جانبا من الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان بغض النظر عن الوسيلة، وهو ما تجلى في مواجهته للمرتزقة في جبهة ناطع والتي وثقها الإعلام الحربي.

ووجه وزارة الدفاع بترقية البطل عيسى علي عبد الله العكدة إلى رتبة ملازم أول، تقديرا لتضحيته وشجاعته في مواجهة قوى العدوان باعتباره يمثل نموذجا للجندي اليمني المؤمن بعدالة قضيته والتضحية في سبيل الله والدفاع عن الوطن والمستضعفين في هذا الشعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس اليمني يمنح وسام الشجاعة للبطل عيسى العكدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت