نائب الرئيس يناقش مع وزير الخارجية ترتيبات مشاورات جنيف
نائب الرئيس يناقش مع وزير الخارجية ترتيبات مشاورات جنيف

نائب الرئيس يناقش مع وزير الخارجية ترتيبات مشاورات جنيف

صحيفة اليوم نقلا عن حضارم نت ننشر لكم نائب الرئيس يناقش مع وزير الخارجية ترتيبات مشاورات جنيف، نائب الرئيس يناقش مع وزير الخارجية ترتيبات مشاورات جنيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

نائب الرئيس يناقش مع وزير الخارجية ترتيبات مشاورات جنيف

.


صحيفة اليوم ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه، اليوم، وزير الخارجية رئيس وفد بلادنا في مشاورات جنيف خالد اليماني، ترتيبات مشاورات السلام المزمع انعقادها في السادس من الشهر الجاري بمدينة جنيف السويسرية.


وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية تدخل هذه الجولة للمرة الرابعة وبنوايا صادقة تضع في المقام الأول مصلحة أبناء الشعب اليمني ومصالح البلاد العليا على كل الاعتبارات.

ونوه إلى موقف الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تجاه السلام الدائم المستند على المرجعيات الثلاث بما يؤدي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وحرص الشرعية المستمر على إنهاء معاناة اليمنيين التي تسبب بها انقلاب ميليشيا الحوثي المدعوم من إيران.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أمله في أن يضع الانقلابيون في حسبانهم مصلحة البلاد ووضع المواطن اليمني الذي تجرع المرارات في ظل سيطرتهم الميليشاوي وأن يتراجعوا عن طيشهم ومغامراتهم بالاستيلاء على الدولة وتهديد الأمن القومي والعالمي لما لذلك من عواقب كارثية ستطال كل اليمنيين.

ودعا أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والصبر والتوحد في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ شعبنا اليمني.

من جانبه أشار وزير الخارجية إلى التجهيزات الخاصة بالوفد الحكومي المشارك في المشاورات والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقه في هذه الجولة التي يأمل الجميع من خلالها أن تسهم بالحد من تفاقم الوضع الإنساني.


وأشار إلى توجيهات رئيس الجمهورية للوفد بالحرص على الخروج بنتائج إيجابية تخدم مصلحة أبناء شعبنا اليمني وأهداف استعادة دولته.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

نائب الرئيس يناقش مع وزير الخارجية ترتيبات مشاورات جنيف

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت