الرئيس: العمليات العسكرية ستتواصل حتى تحرير صنعاء
الرئيس: العمليات العسكرية ستتواصل حتى تحرير صنعاء

الرئيس: العمليات العسكرية ستتواصل حتى تحرير صنعاء

صحيفة اليوم نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الرئيس: العمليات العسكرية ستتواصل حتى تحرير صنعاء، الرئيس: العمليات العسكرية ستتواصل حتى تحرير صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الرئيس: العمليات العسكرية ستتواصل حتى تحرير صنعاء

.

صحيفة اليوم قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن علم الجمهورية سيرفع في قمم جبال مران قريبا مؤكدا أن هذه العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة صنعاء وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.


جاء ذلك خلال اطلاعه على سير المعارك في جبهتي الملاحيظ وكتاف، لاستكمال تحرير محافظة صعدة حسبما ذكرت وكالة سبأ الرسمية.


وأكد الرئيس خلال اتصاله بقائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي على استمرار هذه الانتصارات النوعية الهادفة إلى تحرير محافظة صعدة من المليشيا الحوثية الإيرانية، وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة لينعم الوطن والشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة.


وأشار الرئيس إلى أن علم حوثي إيران سيسقط كما سقط علم الاستعمار البريطاني في مثل هذه الأيام في شهر نوفمبر العظيم وسيرتفع علم الجمهورية اليمنية فوق قمم جبال مران وان النصر قريب .

من جانبه أعرب قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس ومتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة في مختلف الجبهات.

وأوضح ان قوات الجيش الوطني تقدمت، في جبهة الملاحيظ أكثر من 40 كم باتجاه قمة جبل مران، وحررت أكثر من 20 قرية كانت مليشيا الحوثي الانقلابية تسيطر عليها.

وأكد قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي، إن قوات الجيش الوطني ان طلائع الجيش الوطني أصبحت الآن مطلة على "مثلث مران" أبرز مواقع المليشيا في وادي خلب، وان الجيش الوطني سيرفع علم الجمهورية في أعلى قمة "جبل مران" في القريب العاجل.


وشنت قوات الجيش الوطني أكبر عملية عسكرية بمشاركة 10 ألوية عسكرية لتحرير محافظة صعدة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الرئيس: العمليات العسكرية ستتواصل حتى تحرير صنعاء

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت