مقتل شخصين برصاص مجهولين في حضرموت
مقتل شخصين برصاص مجهولين في حضرموت

مقتل شخصين برصاص مجهولين في حضرموت صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مقتل شخصين برصاص مجهولين في حضرموت، مقتل شخصين برصاص مجهولين في حضرموت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل شخصين برصاص مجهولين في حضرموت.

صحيفة اليوم قتل اليوم الأحد شخصان، برصاص مسلحين مجهولين بمديرية عمد بمحافظة حضرموت.

وذكر مصدر مسؤول لمراسل "الصحوة نت" أن الشاعر طالب باتيس وابن عمه محمد باتيس، تعرضا لإطلاق نار أثناء ما كانا في سيارتهما في منطقة كريث من قبل مسلحين مجهولين، فقتلا على الفور فيما لاذ المسلحون بالفرار.

وحتى اللحظة لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن العملية.

وكانت الحكومة اليمنية وعدت في سبتمبر من العام الماضي، أثناء زيارتها إلى مدينة سيئون، بإعادة بناء الأجهزة الأمنية المدمرة والمعطلة بمديريات وادي حضرموت، إلا أنه حتى اللحظة لم ينفذ شيء، رغم تصاعد دعوات السكان لوضع حد للفلتان الأمني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل شخصين برصاص مجهولين في حضرموت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت