الضالع..الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية واسعة ويحرر عددا من المواقع في مريس
الضالع..الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية واسعة ويحرر عددا من المواقع في مريس

الضالع..الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية واسعة ويحرر عددا من المواقع في مريس صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الضالع..الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية واسعة ويحرر عددا من المواقع في مريس، الضالع..الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية واسعة ويحرر عددا من المواقع في مريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الضالع..الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية واسعة ويحرر عددا من المواقع في مريس.

صحيفة اليوم أطلقت قوات الجيش الوطني، صباح اليوم الاثنين، عملية عسكرية واسعة لتحرير منطقة دمت بمحافظة الضالع.

وقال مصدر عسكري لـ" الصحوةنت"  إن قوات اللواء 83 مدفعية واللواء الرابع احتياط ، حققت انتصارات سريعة وسيطرت على اهم المواقع التي كانت تسيطر عليها مليشيات الحوثي، مشيرا إلى أن التقدم مستمر نحو مدينة دمت.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على عدة مواقع، أبرزها جبل ناصة الاستراتيجي، كما أحكمت السيطرة على منطقة العرفاف بجميع مواقعها على بعد 5 كم فقط من مدينة دمت.

وبحسب المصدر فإن سقوط العرفاف الذي يعتبر حصن الحوثيبن الوحيد، سيسهل فتح الطريق أمام الجيش للوصول الى دمت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الضالع..الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية واسعة ويحرر عددا من المواقع في مريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت