تركيا تقول انها مستعدة لتغطية العجز في نقل المسافرين من مطارات الخارج إلى اليمن
تركيا تقول انها مستعدة لتغطية العجز في نقل المسافرين من مطارات الخارج إلى اليمن

تركيا تقول انها مستعدة لتغطية العجز في نقل المسافرين من مطارات الخارج إلى اليمن صحيفة اليوم نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم تركيا تقول انها مستعدة لتغطية العجز في نقل المسافرين من مطارات الخارج إلى اليمن، تركيا تقول انها مستعدة لتغطية العجز في نقل المسافرين من مطارات الخارج إلى اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا تقول انها مستعدة لتغطية العجز في نقل المسافرين من مطارات الخارج إلى اليمن.

صحيفة اليوم قالت الحكومة التركية، إنها مستعدة لتغطية العجز في نقل المسافرين اليمنيين المتواجدين خارج البلاد، إلى الأراضي اليمنية.

وذكر وزير النقل صالح الجبواني، في تغريدة له على تويتر، إن الاتراك لم يمانعوا من تغطية النقص في نقل المسافرين القادمين من مختلف أنحاء العالم عبر الخطوط الجوية التركية للمطارات اليمنية".

وأضاف " في زيارتي لتركيا لمست مدى حرص الأتراك وتوجههم نحو أشقائهم العرب عموماً واليمنيين خصوصاً".

واختتم الجبواني تغريدته بالقول "بصراحة إحراج!!!".

ويعاني المسافرين اليمنيين من تردي خدمات طيران اليمنية التي تملك طائرتين، وتقوم برحلات  اسبوعية محدودة إلى كلاً من "القاهرة، الأردن، الهند، جده، جيبوتي".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تركيا تقول انها مستعدة لتغطية العجز في نقل المسافرين من مطارات الخارج إلى اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين