الحوثيون يحتجزون شحنة أدوية خاصة بمرضى الفشل الكلوي في إب
الحوثيون يحتجزون شحنة أدوية خاصة بمرضى الفشل الكلوي في إب

الحوثيون يحتجزون شحنة أدوية خاصة بمرضى الفشل الكلوي في إب صحيفة اليوم نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم الحوثيون يحتجزون شحنة أدوية خاصة بمرضى الفشل الكلوي في إب، الحوثيون يحتجزون شحنة أدوية خاصة بمرضى الفشل الكلوي في إب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحوثيون يحتجزون شحنة أدوية خاصة بمرضى الفشل الكلوي في إب.

صحيفة اليوم احتجزت ميليشيا الحوثيين، في إحدى نقاط التفتيش بمحافظة إب، وسط اليمن شحنة من "الأدوية" الخاصة بمرضى الفشل الكلوي"، بالمحافظة.

وقال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن ميليشيا الحوثيين في  منفذ "جمارك إب" تحتجز شحنة على متن ناقلة "دينة"، تحمل أدوية ومستلزمات طبية تابعة لمرضى مركز الغسيل الكلوي بمحافظة إب.

وأوضح المصدر أن محافظ المدينة المعين من قبل الحوثيين عبدالواحد صلاح، طالب في مذكرة أرسلها لجمارك إب، بالإفراج عن المواد الطبية الممولة من فاعلي خير، غير أن القائمين على الجمارك رفضوا تلك التوجيهات.

وأوضح المصدر أن وساطات محلية تدخلت في محاولة منها للإفراج عن الشاحنة المحملة بآلاف الأدوية الخاصة بغسيل الكلى، في الوقت الذي يعاني المرضى من أزمة في الحصول على جلسات لإجراء الغسيل الكلوي نتيجة مشاكل عدة يلاقونها في مركز الغسيل.

وكان عاملين في الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى الثورة العام بمدينة إب والذي يستقبل قرابة 550 مريض  من عدة محافظات، أطلقوا نداءات ومناشدات للتدخل ووضع حد لمعاناة لمرضى الذين تصاعدت وفياته جراء الإهمال الطبي الغير مسبوق في مركز الغسيل، والذين بلغوا منذ شهرين قرابة 30 مريض ومريضة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحوثيون يحتجزون شحنة أدوية خاصة بمرضى الفشل الكلوي في إب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين