هادي يجدد تأكيده: قريبا سيرفع علم اليمن في مران صعدة
هادي يجدد تأكيده: قريبا سيرفع علم اليمن في مران صعدة

هادي يجدد تأكيده: قريبا سيرفع علم اليمن في مران صعدة صحيفة اليوم نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم هادي يجدد تأكيده: قريبا سيرفع علم اليمن في مران صعدة، هادي يجدد تأكيده: قريبا سيرفع علم اليمن في مران صعدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هادي يجدد تأكيده: قريبا سيرفع علم اليمن في مران صعدة.

صحيفة اليوم جدد الرئيس عبدربه منصور هادي، تأكيده على رفع علم اليمن في مران، بمحافظة صعدة معقل زعيم جماعة الحوثيين المسلحة، شمال اليمن.

وقال هادي، في تغريدة له على صفحته في تويتر، "قريباً سُيرفع علم الجمهورية في قمم جبال ‎مران".

وتوعد هادي بتحرير العاصمة صنعاء قائلا "ان هذه العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة ‎صنعاء وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة ‎المدنية ‎الإتحادية ‎الحديثة".

وجاء حديث هادي بعدما انتشر مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي لقاذد لواء العروبة العميد الركن عبدالكريم السدعي، وهو يبعث برسالة الى الرئيس هادي يقول له انه اصبح على بعد مسافة قصيرة من معقل الحوثيين، ويقول له ان الحوار لن يكون الا في "ميدان القتال".

وأكد العميد السدعي، أن قوات الجيش الوطني المرابطة في جبهة الملاحيظ تقدمت أكثر من 40 كم باتجاه قمة جبل مران، وتجاوزت أكثر من 20 قرية بوديانها وجبالهاوسهولها، ورفعت علم الجمهورية في كل قمة جبل وصلت إليها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هادي يجدد تأكيده: قريبا سيرفع علم اليمن في مران صعدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين