الدولار= 625.. الريال اليمني يشهد تحسناً كبيراً أمام النقد الأجنبي
الدولار= 625.. الريال اليمني يشهد تحسناً كبيراً أمام النقد الأجنبي

الدولار= 625.. الريال اليمني يشهد تحسناً كبيراً أمام النقد الأجنبي صحيفة اليوم نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم الدولار= 625.. الريال اليمني يشهد تحسناً كبيراً أمام النقد الأجنبي، الدولار= 625.. الريال اليمني يشهد تحسناً كبيراً أمام النقد الأجنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدولار= 625.. الريال اليمني يشهد تحسناً كبيراً أمام النقد الأجنبي.

صحيفة اليوم شهد الريال اليمني اليوم تحسناً كبيراً أمام النقد الأجنبي، ووصل سعر صرف الدولار الواحد في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد) إلى 620 ريالاً.

وبحسب مصرفيون أفادوا «صحيفة اليوم»، فإن الريال تعافى خلال الأيام الثلاثة الماضية وتراجع من 750 ريالاً للدولار إلى 620 وهي أعلى نسبة تحسن للريال منذ بدء انهياره. وقالوا إن سعر الريال السعودي وصل إلى 165 ريالاً.

وبدأ البنك المركزي في اتخاذ إجراءات جديدة للمحافظة على سعر العملة المحلية، فيما قال مصرفيون إن العملة الأجنبية توفرت بشكل كبير في السوق، وإنه من المتوقع أن تشهد العملة المحلية تحسناً ملحوظاً خلال اليومين القادمين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدولار= 625.. الريال اليمني يشهد تحسناً كبيراً أمام النقد الأجنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين