الهلال يشكو “الحكم الطريفي” للاتحاد بسبب مباراة الامل
الهلال يشكو “الحكم الطريفي” للاتحاد بسبب مباراة الامل

الهلال يشكو “الحكم الطريفي” للاتحاد بسبب مباراة الامل صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يشكو “الحكم الطريفي” للاتحاد بسبب مباراة الامل، الهلال يشكو “الحكم الطريفي” للاتحاد بسبب مباراة الامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يشكو “الحكم الطريفي” للاتحاد بسبب مباراة الامل.

صحيفة اليوم تقدم، الهلال، بشكوى رسمية امس الإثنين، ضد حكم مباراته أمام مضيفه الأمل، والتي جرت مساء الأحد ضمن مسابقة الدوري الممتاز لفرق المجموعة (أ) وانتهت بالتعادل السلبي؛ وقدم الهلال شكواه ضد الحكم صديق الطريفي لدى اتحاد الكرة السوداني متظلما بشدة على قرارات الحكم ومساعده الدولي عمر حامد المثيرة للجدل، والتي من بينها طرده لمهاجمه البرازيلي جيوفاني مارانهاو منذ الدقيقة الخامسة، متجاهلا عملية الضرب المتعمد التي تعرض لها اللاعب نفسه قبل دقيقتين من طرده، عن طريق الظهير الأيسر للأمل، والذي ضربه على ظهره بالكرة ومستلقي على الأرض”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يشكو “الحكم الطريفي” للاتحاد بسبب مباراة الامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية