الخرطوم الوطني يتخطى كوبر بثنائية في الممتاز امس
الخرطوم الوطني يتخطى كوبر بثنائية في الممتاز امس

الخرطوم الوطني يتخطى كوبر بثنائية في الممتاز امس صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الخرطوم الوطني يتخطى كوبر بثنائية في الممتاز امس، الخرطوم الوطني يتخطى كوبر بثنائية في الممتاز امس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخرطوم الوطني يتخطى كوبر بثنائية في الممتاز امس.

صحيفة اليوم  

حقق الخرطوم الوطني اول فوز له في الدوري الممتاز موسم 2018 عن المجموعة الاولي بفوزه على كوبر البحراوي بهدفين لهدف مساء الثلاثاء  بشيخ الاستادات ، سجل هدفي الخرطوم الوطني وجدي عوض  والمحترف النيجيري مايكل في   فيما سجل هدف كوبر محمد اسماعيل من ركلة جزاء ، بالنتيجة رفع الخرطوم رصيده إلى خمس نقاط وبقي كوبر في رصيد نقطة وحيدة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخرطوم الوطني يتخطى كوبر بثنائية في الممتاز امس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية