أمير عزمي: صفقات الزمالك هذا العام لن تكون مثل الأعوام الماضية
أمير عزمي: صفقات الزمالك هذا العام لن تكون مثل الأعوام الماضية

أمير عزمي: صفقات الزمالك هذا العام لن تكون مثل الأعوام الماضية صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أمير عزمي: صفقات الزمالك هذا العام لن تكون مثل الأعوام الماضية، أمير عزمي: صفقات الزمالك هذا العام لن تكون مثل الأعوام الماضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير عزمي: صفقات الزمالك هذا العام لن تكون مثل الأعوام الماضية.

صحيفة اليوم  

أكد أمير عزمي مجاهد مدرب فريق الزمالك، على أن الضغوط الكبيرة التي على عبد الله السعيد لاعب كوبس الفنلندي الحالي كانت ستعيقه في حالة انضمامه للأبيض.

 

وقال أمير عزمي في تصريحات لبرنامج «ملاعب On» أن الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة لن يجري صفقات كثيرة مثلما كان يحدث في الأعوام الماضية.

 

وأضاف مدرب الزمالك أن خالد جلال اتفق مع مسئولي القلعة البيضاء على التعاقد مع ثلاثة أو أربعة صفقات في الأماكن التي يحتاجها الفريق فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمير عزمي: صفقات الزمالك هذا العام لن تكون مثل الأعوام الماضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت