أخر تطورات إصابة أحمد فتحي برشح على الركبة
أخر تطورات إصابة أحمد فتحي برشح على الركبة

أخر تطورات إصابة أحمد فتحي برشح على الركبة صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أخر تطورات إصابة أحمد فتحي برشح على الركبة، أخر تطورات إصابة أحمد فتحي برشح على الركبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أخر تطورات إصابة أحمد فتحي برشح على الركبة.

صحيفة اليوم اطمئن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أحمد فتحي لاعب الفريق، بعدما خضع لفحص طبي أمس الأربعاء خصوصا بعدما غاب اللاعب عن مواجهة كمبالا سيتي الأخيرة للإصابة. 

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب بدأ يتعافى من آثار الرشح على الركبة، وأن حالته مستقرة ولا يحتاج سوى للراحة خلال الفترة الحالية. 

وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب سيخضع لفحص طبي غدا الجمعة قبل انطلاق المران المسائي لتحديد إمكانية مشاركته تدريجيا في التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء برنامجه التأهيلي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أخر تطورات إصابة أحمد فتحي برشح على الركبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت