هاني رمزي يتحدث عن دياز.. وحلم العمل في الأهلي
هاني رمزي يتحدث عن دياز.. وحلم العمل في الأهلي

هاني رمزي يتحدث عن دياز.. وحلم العمل في الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم هاني رمزي يتحدث عن دياز.. وحلم العمل في الأهلي، هاني رمزي يتحدث عن دياز.. وحلم العمل في الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاني رمزي يتحدث عن دياز.. وحلم العمل في الأهلي.

صحيفة اليوم تحدث هاني رمزي، نجم النادي الأهلي ومدرب المنتخب الوطني الأوليمبي السابق، حول توليه منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز، المرشح لقيادة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.
 
وقال رمزي في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، إنه لم يبلغ بشكل رسمي بتولي منصب المدرب العام للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه تم ترشيحه بالفعل ضمن مجموعة أسماء مدربين آخرين لكن بشكل رسمي لم يبلغه أي مسؤول داخل النادي بشيء.
 
وتابع رمزي قائلا: "أنا تحت أمر النادي الأهلي ومجلس إدارته، بالتأكيد هو حلم أن أخدم داخل بيتي، وأتمنى الحصول على فرصة داخل النادي الأهلي خلال الفترة القادمة".
 
وأكد المدير الفني الأسبق للمنتخب الأولمبي، أنه لا يمانع العمل كمساعد مع أي مدير فني أجنبي، سواء كان دياز أو غيره، مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستتضح الأمور بشكل نهائي.
 
وعن رأيه الشخصي في دياز قال: "لديه سيرة ذاتية قوية للغاية فهو من أفضل 5 مدربين في قارة أمريكا الجنوبية، ولديه المقومات التي تؤهله لقيادة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة".
 
جدير بالذكر أن هاني رمزي قاد المنتخب الأولمبي المصري في أوليمبياد لندن 2012 واستطاع تخطى دور المجموعات ولكن خرج علي يد الساموراي الياباني.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاني رمزي يتحدث عن دياز.. وحلم العمل في الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري