حسام حسن يكشف كواليس طرده في نهائي الكأس (فيديو)
حسام حسن يكشف كواليس طرده في نهائي الكأس (فيديو)

حسام حسن يكشف كواليس طرده في نهائي الكأس (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حسام حسن يكشف كواليس طرده في نهائي الكأس (فيديو)، حسام حسن يكشف كواليس طرده في نهائي الكأس (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسام حسن يكشف كواليس طرده في نهائي الكأس (فيديو).

صحيفة اليوم أكد حسام حسن، لاعب نادي سموحة، أن التتويج ببطولة كأس مصر، كان بمثابة حلم لم يكتمل، مشيرًا إلى أن ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق كان يطالب اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم لحصد لقب البطولة.

وخسر سموحة من الزمالك بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء الماضي، على ملعب الجيش ببرج العرب بنهائي كأس مصر، بقيادة الحكم محمد فاروق، وعاونه الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

وتحدث «حسن»، خلال لقائه بحلقة السبت من برنامج «المدرج»، الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة dmc sports، عن طرده خلال مواجهة الفريق الأبيض، موضحًا أنه أنه لم يبدر منه أي شئ يستحق عليه الطرد، معلقًا: «لم يخرج مني أي لفظ مسئ تجاه محمد فاروق، فقط قلت له بالراحة علينا شوية ده نهائي كأس، وقالي لو ماسكتش هطردك، وأنا رديت عليه وقولتله لو طردتني هطلع أتكلم في الإعلام».

وتابع: «لم أقصد اثارة جماهير الزمالك، بعد الهدف، ولم أقلد مؤمن زكريا كما يدعي البعض، لأنني أحترم جماهير القلعة البيضاء كثيرًا خاصة أنهم كانوا يدعموني طوال الفترة الماضية».

واختتم: «تعرضت للسباب لحظة خروجي من الملعب من جمهور نادي الزمالك، وطالبت جمهور سموحة بالتشجيع بعد طردي من الملعب».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسام حسن يكشف كواليس طرده في نهائي الكأس (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري