أزمة في الأهلي بسبب علي معلول
أزمة في الأهلي بسبب علي معلول

أزمة في الأهلي بسبب علي معلول صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أزمة في الأهلي بسبب علي معلول، أزمة في الأهلي بسبب علي معلول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة في الأهلي بسبب علي معلول.

صحيفة اليوم بدأت تلوح في الأفق بوادر أزمة بين علي معلول، الظهير الأيسر التونسي للنادي الأهلي، وإدارة الكرة بناديه، حيث بدأ اللاعب يطالب الأهلي بتنفيذ وعوده له بالموافقة على رحيله عقب كأس العالم حال تلقيه عروضًا للاحتراف الخارجي.

وكان علي معلول، قد تلقي أكثر من عرض احتراف في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه بالاتفاق مع إدارة الأهلي وحسام البدري المدير الفني السابق، تم تأجيل احتراف اللاعب إلى فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء مونديال روسيا، بعدما تمسك البدري به للمشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «التحرير» أن الأيام الماضية شهدت تجدد اتصالات بعض وكلاء اللاعبين باللاعب من أجل احترافه في فترة الانتقالات الصيفية، لكن يبدو أن "معلول" وجد رفضا من جانب مسئولي الأهلي، مما أثار غضبه، خاصة أن هناك اتفاقا مسبقا على رحيله.

من جانبه كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التفريط في خدمات علي معلول حال تلقيه أية عروض احترافية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا 2018 سيكون مرفوضًا تمامًا.

وشدد مدير الكرة بالأهلي، على أنه سيكون من الصعب التفريط في خدمات معلول للدور الذي يلعبه في خطة الأهلي داخل الملعب، حيث يعد أحد مفاتيح اللعب القادرة على نقل الهجمة بشكل متطور وسيكون من الصعب تعويضه حال الموافقة على رحيله، مضيفًا أن "معلول" لاعب مهم ومحوري بالنسبة للأهلي، ولن تكون هناك نية للموافقة على رحيله حال تلقيه عروضًا بعد كأس العالم.

يأتي هذا في وقت يصر فيه اللاعب على الاحتراف، خاصة أنه لديه قناعات كبيرة بأنه سيواجه صعوبات أكثر في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، إذا استمر في الأهلي لموسم آخر ولم يحترف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تخطى عمره الـ28 عامًا، حيث يعد من مواليد 1 يناير 1990، وحال التأجيل لعام آخر سيصبح الأمر صعبًا للغاية.

وحتى الآن لم يكشف معلول عن وجهته المقبلة، وما إذا كان يمتلك عرضًا أوروبيا أم عرضًا خليجيا بعد تلقيه عدة عروض من أندية سعودية في الفترة الماضية أبرزها الهلال والنصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أزمة في الأهلي بسبب علي معلول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري