الأهلي: نصف مليار «صلة» لا يشمل حقوق البث التليفزيوني
الأهلي: نصف مليار «صلة» لا يشمل حقوق البث التليفزيوني

الأهلي: نصف مليار «صلة» لا يشمل حقوق البث التليفزيوني صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأهلي: نصف مليار «صلة» لا يشمل حقوق البث التليفزيوني، الأهلي: نصف مليار «صلة» لا يشمل حقوق البث التليفزيوني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي: نصف مليار «صلة» لا يشمل حقوق البث التليفزيوني.

صحيفة اليوم  أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن حقوق الرعاية التي حصلت عليها شركة «صِلَة»، مقابل نصف مليار جنيه، لا تشمل حقوق البث التليفزيوني، موضحًا أن هناك مزايدة خاصة بالبث، سيتم البت فيها السبت المقبل.

وفازت شركة «صلة» السعودية بحقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات بعد انتهاء المزايدة التي حضرها شركات بريزنتيشن والأهرام بجانب شركة صلة في مقر الأهلي بالجزيرة، وأسفرت المزايدة عن فوز شركة صلة بحقوق رعاية الأهلي للسنوات الأربع المقبلة، مقابل 500 مليون جنيها.

وتوقف عرض بريزنتيشن عند 400 مليون جنيه فيما ارتفع عرض الأهرام إلى 458 مليون جنيه وهو ما منح صلة حقوق رعاية النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وسيتم دفع 125 مليون جنيهًا من صلة فور توقيع العقود كمقدم عقد بنسبة 25% من الإجمالي، على أن يتم سداد الـ 375 مليون المتبقية  على ثلاثة سنوات.

وحضر الجلسة ممثلا عن النادي الأهلي كلٌ مِن خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس اللجنة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، وعماد حلمي المدير المالي، ومحمد جابر مدير المشتريات، وعصام سراج الدين مدير التسويق، ومحمد فتحي ممثل الشئون القانونية.

وقام ممثلو الشركات الثلاث بالتوقيع في محضر الجلسة، وإثبات الحضور للمزايدة على رعاية النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي: نصف مليار «صلة» لا يشمل حقوق البث التليفزيوني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري