«تيليجراف» تنصف كوبر وتتوقع عبور الفراعنة دور المجموعات بالمونديال
«تيليجراف» تنصف كوبر وتتوقع عبور الفراعنة دور المجموعات بالمونديال

«تيليجراف» تنصف كوبر وتتوقع عبور الفراعنة دور المجموعات بالمونديال صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «تيليجراف» تنصف كوبر وتتوقع عبور الفراعنة دور المجموعات بالمونديال، «تيليجراف» تنصف كوبر وتتوقع عبور الفراعنة دور المجموعات بالمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «تيليجراف» تنصف كوبر وتتوقع عبور الفراعنة دور المجموعات بالمونديال.

صحيفة اليوم قبل أسبوعين على انطلاق غمار البطولة الكروية الأكثر متعة على مستوى العالم، تحدثت صحيفة «تيليجراف» البريطانية، في تقرير لها عن المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، وتوقعها للمتأهلين عن كل مجموعة إلى الدور الثاني، وأيضًا المميزات والعيوب لكل فريق من 32 منتخبًا يشاركون في العرس العالمي.

وفيما يخص الجزء الخاص بالمنتخب الوطني، ذكرت «تيليجراف»، في تقريرها اليوم الخميس: «مصر انتظرت لوقت طويل للعودة إلى كأس العالم.. بطل إفريقيا في 7 مرات ظلت تشاهد العالم يلعب في المونديال منذ 1990»، قائلة: «منتخب مصر تعرض لمشاكل في الفترة الأخيرة جعلته يغيب عن حتى المشاركة في أمم إفريقيا منذ 2012 وحتى 2015، قبل أن يعودوا ويصلوا إلى نهائي النسخة التالية قبل التأهل لكأس العالم».

وعن مفتاح اللعب للمنتخب الوطني، أشارت الصحيفة إلى الدولي المصري محمد صلاح، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي: «مو صلاح سجل 5 أهداف في 6 مباريات خاضها المنتخب في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، من بينها ركلة الجزاء في الوقت القاتل أمام الكونغو».

وعندما تحدثت «التيليجراف» عن المدربين المشاركين في كأس العالم، قالت: «الأرجنتيني هيكتور كوبر يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب طريقة اللعب التي يفضلها، فريقه يركز على الدفاع والهجمات المرتدة إذا استطاع، لكن لا أحد ينكر أن خطط كوبر تنجح مع الفراعنة».

وتوقعت الصحيفة أن تتأهل مصر للدور التالي من كأس العالم رفقة أوروجواي، على أن تودع روسيا صاحبة الأرض البطولة من الدور الأول رفقة السعودية.

يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفيما يلي مجموعات مونديال روسيا:

المجموعة الأولى: روسيا، السعودية ، مصر، أوروجواي.

المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران.

المجموعة الثالثة: فرنسا، أستراليا، بيرو، الدنمارك.

المجموعة الرابعة: الأرجنتين، أيسلندا، كرواتيا، نيجيريا.

المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا.

المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

المجموعة السابعة: بلجيكا، بنما، تونس، إنجلترا.

المجموعة الثامنة: بولندا، السنغال، كولومبيا، اليابان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «تيليجراف» تنصف كوبر وتتوقع عبور الفراعنة دور المجموعات بالمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري