هاليب تسقط ريسك وتتأهل برفقة سفيتولينا وكفيتوفا للدور الثالث بفرنسا المفتوحة
هاليب تسقط ريسك وتتأهل برفقة سفيتولينا وكفيتوفا للدور الثالث بفرنسا المفتوحة

هاليب تسقط ريسك وتتأهل برفقة سفيتولينا وكفيتوفا للدور الثالث بفرنسا المفتوحة صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هاليب تسقط ريسك وتتأهل برفقة سفيتولينا وكفيتوفا للدور الثالث بفرنسا المفتوحة، هاليب تسقط ريسك وتتأهل برفقة سفيتولينا وكفيتوفا للدور الثالث بفرنسا المفتوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاليب تسقط ريسك وتتأهل برفقة سفيتولينا وكفيتوفا للدور الثالث بفرنسا المفتوحة.

صحيفة اليوم حولت النجمة الرومانية سيمونا هاليب تأخرها بمجموعة أمام الأمريكية أليسون ريسك إلى الفوز 2 / 6 و6 / 1 و6 / 1 اليوم الأربعاء لتتأهل على حسابها إلى الدور الثالث ببطولة فرانسا المفتوحة للتنس (برولان جاروس).

وواجهت هاليب 26/ عاما/ المصنفة الأولى على العالم والتي لم يسبق لها التتويج بأي لقب في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، صعوبة في فرض أسلوبها في اللعب أمام ريسك المصنفة 83 على العالم.

كذلك صعدت الأوكرانية إلينا سفيتولينا ، التي تغلبت على هاليب في نهائي بطولة إيطالي المفتوحة قبل أيام ، إلى الدور الثالث بالفوز على السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا 6 / 3 و6 / 4 .

وقالت سفيتولينا المصنفة الرابعة على العالم "إنني سعيدة للغاية بحسم المباراة بمجموعتين... إنه تحول صعب من الملاعب الصلبة إلى الملاعب الرملية ولكنني أحاول التركيز على مستواي وأقدم عروض جيدة هنا. إنها واحدة من البطولات المفضلة بالنسبة لي."

وتلتقي سفيتولينا 23/ عاما/ في مباراتها بالدور الثالث ، الرومانية ميهايلا بوزارنيسكو.

كذلك تأهلت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة للبطولة إلى الدور الثاني بالفوز على الإسبانية لارا أروابارينا 6 / صفر و6 / 4 .

وتلتقي كفيتوفا في الدور الثالث ، الإستونية أنيت كونتافيت التي صعدت اليوم بفوزها على الرومانية ألكسندرا دالجيرو 7 / 5 و6 / 2 .

وتأهلت اليابانية نعومي أوساكا بالفوز على الكازاخستانية زارينا دياس 6 / 4 و7 / 5 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاليب تسقط ريسك وتتأهل برفقة سفيتولينا وكفيتوفا للدور الثالث بفرنسا المفتوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت