برلماني يطالب بوقف قرض وزارة الرياضة لصالات اليد
برلماني يطالب بوقف قرض وزارة الرياضة لصالات اليد

برلماني يطالب بوقف قرض وزارة الرياضة لصالات اليد صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم برلماني يطالب بوقف قرض وزارة الرياضة لصالات اليد، برلماني يطالب بوقف قرض وزارة الرياضة لصالات اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني يطالب بوقف قرض وزارة الرياضة لصالات اليد.

صحيفة اليوم طالب عضو مجلس النواب الدكتور محمد فؤاد بوقف قرض إنشاء صالات اليد الثلاث والبالغ قيمته مليار و800 مليون جنيه لأنه بلا داع ولا فائدة.

وقال النائب الدكتور محمد فؤاد في بيان رسمي إنه لا يعلم السبب وراء إصرار وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز على هذا القرض الخارجي رغم أن الوزير يعلم مخاطر الديون على مصر خاصة وأن مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصىر بها ثلاث صالات مغطاة عالمية من الأساس وهي نفس المدن المقرر بناء الصالات الجديدة بها.

وأكد النائب محمد فؤاد أنه يجب وقف هذا الأمر لحين عرض القرض على البرلمان وهذا منصوص عليه في الدستور ومخالفته تعني بطلانه.

وأضاف أن وزير الشباب والرياضة يتجاهل الوضع الراهن من أجل حسابات غير معلومة رغم أن مصر سبق ونظمت كأس العالم اليد عام 1999 بدون الحصول على أى قرض خارجي ويمكنها تنظيم كأس العالم اليد 2021 بدون قروض أيضاً.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برلماني يطالب بوقف قرض وزارة الرياضة لصالات اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت