الأهلى يعتمد تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضي
الأهلى يعتمد تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضي

الأهلى يعتمد تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهلى يعتمد تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضي، الأهلى يعتمد تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يعتمد تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضي.

صحيفة اليوم استكمل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم، الخميس، اجتماعه الذي بدأ مساء أمس، لمناقشة عدد من الملفات الهامة.

واعتمد المجلس، خلال جلسته التي عقدت في الثالثة عصر اليوم، بمقر النادي بالجزيرة، التشكيل المقدم من رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، للأجهزة الفنية للفرق الرياضية للموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلى يعتمد تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت