سموحة والمقاصة يطلبان ضم هشام محمد
سموحة والمقاصة يطلبان ضم هشام محمد

سموحة والمقاصة يطلبان ضم هشام محمد صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سموحة والمقاصة يطلبان ضم هشام محمد، سموحة والمقاصة يطلبان ضم هشام محمد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سموحة والمقاصة يطلبان ضم هشام محمد.

صحيفة اليوم كشف الإعلامي اسلام الشاطر أن مسئولي ناديي مصر المقاصة وسموحة يطلبان ضم اللاعب هشام محمد لاعب النادى الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأضاف " الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم " خلال فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاربعاء أن اللاعب هشام محمد رحب بالرحيل عن الاهلي والانتقال لاحد الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة وان حسام البدرى المدير الفنى للفريق لم يستعين باللاعب خلال مباريات الفريق فى الموسم المنقضى .

ويذكر أن اللاعب هشام محمد انتقل للاهلى قادما من نادي مصر المقاصة منذ عام حيث ينتظر اللاعب قرار لجنة الكرة بالاهلى بإنتقالة الى احد الناديين مصر المقاصة وسموحة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سموحة والمقاصة يطلبان ضم هشام محمد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت