من يحرس عرين المنتخب في مونديال روسيا؟
من يحرس عرين المنتخب في مونديال روسيا؟

من يحرس عرين المنتخب في مونديال روسيا؟

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم من يحرس عرين المنتخب في مونديال روسيا؟، من يحرس عرين المنتخب في مونديال روسيا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

من يحرس عرين المنتخب في مونديال روسيا؟

.

صحيفة اليوم شهدت الأيام الأخيرة من معسكر المنتخب الوطني في إيطاليا، استعدادا لنهائيات كأس العالم بروسيا، ترجيح كفة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للتواجد أساسيا في تشكيلة الفراعنة خلال المونديال.

ورغم أن كل المؤشرات كانت ترجح كفة عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي لقيادة المنتخب في المونديال بعد إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك بقطع في الرباط الداخلي واستبعاده من قائمة الفراعنة، إلا أن الحضرب بدأ ترتيبه يتراجع إلى المركز الثاني في قائمة حراس الفراعنة. 

وتعالت الأصوات داخل الجهاز الفني بمنح محمد الشناوي الفرصة، بسبب تراجع مستوى اللياقة البدنية بقوة في الفترة الماضية بفضل كبر سنه، حيث يخشى الجهاز الفني من تأثيرها عليه في الكرات العرضية أو بطء رد الفعل. 

كما يعاني الحضري من تراجع مستواه بقوة في الدور الثاني من الدوري السعودي، على عكس محمد الشناوي الذي نال جائزة أفضل حارس مرمى في مصر، بأغلب الاستفتاءات. 

وعلى مستوى الحارس الثالث، فإن الخبرات الدولية رجحت كفة شريف إكرامي على حساب محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

من يحرس عرين المنتخب في مونديال روسيا؟

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport