خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن إصابة محمد صلاح
خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن إصابة محمد صلاح

خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن إصابة محمد صلاح صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن إصابة محمد صلاح، خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن إصابة محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن إصابة محمد صلاح.

صحيفة اليوم شغلت أخبار إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول المتابعين على مستوى العالم، وسط تقارير متباينة من هنا وهناك بشأن حالة اللاعب وما إذا كان سيحلق بنهائيات كأس العالم، التي تنطلق منتصف الشهر المقبل في روسيا.

صلاح الذي تلقى إصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي أمام ريال مدريد الإسباني أصبح مهددا بالغياب عن الفراعنة في المونديال، لمباراة واحدة على الأقل، في حين تجرى محاولات لتجهيزه قبل المواجهة الأولى امام أوروجواي.

وينشر موقع “عبر صحيفة البيان ” آخر الأخبار والتقارير الخاصة بإصابة محمد صلاح على مدار اليوم

salah-liverpool-city

______________________________________________________________________________________

كوبر: إصابة محمد صلاح لا تقلقني.. وعقدي لا يشمل تسجيل أكثر من هدف!

Hector-cuper-2017

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر التقليل من فرص الفراعنة في تحقيق طموح التأهل للدور الثاني من كأس العالم “روسيا 2018″، على الرغم من إصابة النجم الأبرز محمد صلاح، واحتمالية غيابه عن المواجهة الأولى على الأقل.

اقرأ الخبر كاملا

_______________________________________________________________________________________

أمور أخرى يجب أن تُقلق كوبر بخلاف غياب صلاح

Cuper-salah

لاشك أن الغياب المحتمل لمحمد صلاح نجم منتخب مصر على انطلاقة مشوار الفراعنة في كأس العالم، أصابت العديد من المتابعين بالإحباط، سواء أولئك الذين يترقبون ما يمكن أن يقدمه المنتخب المصري بقيادة نجمه المتوهج مع ليفربول، أو المراقبين للاعب نفسه بعد موسم استثنائي ما كان ينقصه سواء النهاية السعيدة في دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر فريقه من ريال مدريد 3-1 بنهائي البطولة.

لباقي التفاصيل من هنا

_______________________________________________________________________________________

أسطورة الجزائر: محمد صلاح كان يستحق التتويج بدوري الأبطال

salah-liverpool-crying

أكد أسطورة الكرة الجزائرية والمدير الفني لمنتخب الجزائر الأول، أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، كان يستحق التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملا

________________________________________________________________________________________

نهائياً.. اتحاد الكرة المصري يؤكد مشاركة صلاح في المونديال

Salah-treze-Egypt

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم بصفة نهائية الجدل المثار بشأن مصير نجم المنتخب الأول، محمد صلاح من المشاركة في نهائيات كأس العالم.

______________________________________________________________________________________

أبوريدة يكشف موقف مشاركة محمد صلاح في مباراة أوروجواي

 a90639d3-785a-42ea-8266-2d0e6666bcc1_16x9_1200x676

أكد هاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن أن التشخيص النهائي لإصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر و المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، هو جزع في الكتف، وبناءً عليه تم تحديد مدة الغياب بين أسبوعين إليى ٣ أسابيع.

باقي التفاصيل من هنا


إصابة محمد صلاح تحرمه من اللحاق بدور المجموعات في كأس العالم

1021974272

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر قد يغيب عن صفوف الفراعنة في لقاءات الدور الأول من منافسات كأس العالم 2018.

باقي التفاصيل من هنا


Salah-ramos2

طبيب ليفربول: محمد صلاح ليس غاضبا من راموس

كشف روبن بونز أخصائي العلاج الطبيعي بفريق ليفربول الإنجليزي، عن اللحظات الأولى برفقة النجم المصري محمد صلاح، بعد إصابته في الشوط الأول لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، إثر تدخل قوي مع سرخيو راموس قائد الريال.

______________________________________________________________________________________

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن إصابة محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360