5 أهداف في عقل كوبر قبل مواجهة كولومبيا الودية
5 أهداف في عقل كوبر قبل مواجهة كولومبيا الودية

5 أهداف في عقل كوبر قبل مواجهة كولومبيا الودية صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 5 أهداف في عقل كوبر قبل مواجهة كولومبيا الودية، 5 أهداف في عقل كوبر قبل مواجهة كولومبيا الودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أهداف في عقل كوبر قبل مواجهة كولومبيا الودية.

صحيفة اليوم يخوض منتخب مصر غدا مباراة ودية دولية أمام نظيره الكولومبي في إيطاليا،في إطار الاستعدادات لخوض نهائيات كأس العالم 2018، بروسيا.

و يسعي الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر لتحقيق 5 أهداف من مباراته الودية أمام كولومبيا نرصدها في التقرير التالي:

1- تجربة أكبر عدد من اللاعبين:

ستكون مباراة الغد فرصة طيبة أمام هيكتور كوبر لتجربة عدد جديد من اللاعبين بعد تجربة آخرين في مباراة الفراعنة السابقة أمام الكويت، قبل حسم القائمة النهائية لمنتخب مصر في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

2- البحث عن بديل لمحمد صلاح:

سيكون هيكتور كوبر مجبرا لخوض المباراة بأكثر من طريقة ، للوقوف على بديل لمحمد صلاح الذي قد يغيب عن مباراة منتخب مصر الأولي في كأس العالم، و بات الجهاز الفني مطالبا بتجهيزالبديل الكفء الذي سيحل محل نجم ليفربول.

3- تحقيق انتصار معنوي:

يبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر عن تحقيق فوز معنوي ، يمنح اللاعبين الثقة قبل السفر لروسيا، خاصة وأن آخر 3 مباريات ودية لم يحقق الفراعنة أي انتصار الهزيمة أمام البرتغال ثم اليونان و أخيرا التعادل الإيجابي أمام الكويت.

4- اللعب أمام مدرسة جديدة:

من أهم الأهداف التي سيحققها هيكتور كوبر و الجهاز المعاون له، هو اللعب أمام مدرسة جديدة ، حيث لأول مرة يخوض منتخب مصر مباراة أمام أحد منتخبات قارة أمريكا الجنوبية في عهد كوبر، خاصة وأن  الفراعنة يلعب في المجموعة الأولي بجانب منتخب أوروجواي ويسعي للتعرف على طريقة لعبه.

5- تحسين التصنيف:

المباراة ستكون ضمن الأجندة الدولية و الفوز بها سيعمل على تحسين مركز منتخب مصر في التصنيف الشهري الذي سيصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم في الشهر المقبل.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 5 أهداف في عقل كوبر قبل مواجهة كولومبيا الودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360