أخبار إصابة محمد صلاح اليوم الخميس.. خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن نجم ليفربول
أخبار إصابة محمد صلاح اليوم الخميس.. خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن نجم ليفربول

أخبار إصابة محمد صلاح اليوم الخميس.. خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن نجم ليفربول صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أخبار إصابة محمد صلاح اليوم الخميس.. خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن نجم ليفربول، أخبار إصابة محمد صلاح اليوم الخميس.. خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن نجم ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أخبار إصابة محمد صلاح اليوم الخميس.. خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن نجم ليفربول.

صحيفة اليوم مثلت إصابة النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليج صدمة بالنسبة للجماهير المصرية، التي كانت تعول عليه كثيرا من أجل قيادة الفراعنة نحو التأهل عن المجموعة الأولى بكأس العالم، والذهاب بعيدا في المونديال.

وبعد أن تم إعلان غياب صلاح بسبب إصابة الكتف التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، مازالت التقارير المتضاربة بشأن إصابة اللاعب، ومدة غيابه مستمرة، وسط تفاؤل حذر من مسؤولي اتحاد الكرة بشأن عودة اللاعب سريعا.

ويرصد موقع “عبر صحيفة البيان” آخر الأخبار والمستجدات بشأن إصابة محمد صلاح، والتعليقات حول مستوى العالم على موقف اللاعب.

Salah-treze-Egypt

____________________________________________________________________________________

خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن إصابة محمد صلاح

salah-liverpool-crying

واصل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية و رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الحديث عن إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر و المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي.

باقي التفاصيل من هنا


كوبر: إصابة محمد صلاح لا تقلقني.. وعقدي لا يشمل تسجيل أكثر من هدف!

Cuper-salah

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر التقليل من فرص الفراعنة في تحقيق طموح التأهل للدور الثاني من كأس العالم “روسيا 2018″، على الرغم من إصابة النجم الأبرز محمد صلاح، واحتمالية غيابه عن المواجهة الأولى على الأقل.

_____________________________________________________________________________________

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أخبار إصابة محمد صلاح اليوم الخميس.. خبر سار من آل الشيخ للمصريين بشأن نجم ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360