تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل
تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل، تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

.

صحيفة اليوم كشف الإعلامى أحمد شوبير عن حقيقة تقاضي محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي مبالغ مالية من رمضان قديروف رئيس الشيشان خلال مشاركة مصر فى كأس العالم في روسيا.

كانت شائعات قد انتشرت حول تقاضي صلاح مبالغ مادية من قديروف خلال حفل تكريمه قبل مباراة الفراعنة والسعودية الأسبوع الماضي فى المونديال.

شوبير أكد خلال برنامجه عبر فضائية "صدى البلد" في ساعة متأخرة من مساء السبت أن صلاح لم يتقاض مليما واحدا من قديروف وهى شائعات مغرضة لشخص صلاح تماما كما تم النيل منه فى أزمة صورته على طائرة المنتخب والإعلانات، مشددا على أن أحسن لاعب فى إفريقيا تعرض لأنواع مختلفة من الشائعات للتأثير على معنوياته وإعاقة طريقه للتألق فى أوروبا.

6666666666666666_834235.jpg

وأوضح شوبير أنه يأسف أيضا لما خرج من بعض المسئولين باتحاد الكرة - لم يسمهم- بأن محمد صلاح بالغ فى حزنه فى مباراة السعودية خاصة بعد أزمة التكريم من الرئيس الشيشاني، مستشهدين بابتسامته بعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم هزيمته وفقدان أهم بطولات العالم وأوروبا، حيث أكد شوبير أن اللاعب ابتسم لخروجه مطمئنا على إصابته البالغة على يد سيرجيو راموس الإسباني.

وطالب حارس الأهلى ومنتخب مصر فى كأس العالم 1990 بإيطاليا بأن تتم مساندة محمد صلاح ومحاولة إخراجه من حالته النفسية السيئة حاليا، خاصة أن المستقبل أمامه وسيكون له دور كبير لمصلحة الكرة المصرية فى المنافسات المقبلة.. حيث طالب المسئولين والجماهير بفعل هذا من أجل مصلحة مصر الذى أصبح الفرعون الصغير رمزا لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport