الأهلي يكشف كواليس معسكر سلوفينيا..وموقف أزارو
الأهلي يكشف كواليس معسكر سلوفينيا..وموقف أزارو

الأهلي يكشف كواليس معسكر سلوفينيا..وموقف أزارو

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهلي يكشف كواليس معسكر سلوفينيا..وموقف أزارو، الأهلي يكشف كواليس معسكر سلوفينيا..وموقف أزارو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الأهلي يكشف كواليس معسكر سلوفينيا..وموقف أزارو

.

صحيفة اليوم كشف محمد يوسف، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، عن كواليس معسكر الفريق بدولة سلوفينيا، والذي ينطلق غدا الإثنين.

وقال يوسف في المؤتمر الصحفي، الخاص بتقديم الجهاز الفني الجديد، والذي أقيم اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة: "المعسكر يبدأ غدا عقب الوصول إلى سلوفينيا، باتريس كارتيرون، يريد إقامة مران مسائي للفريق". 

وأردف: "الفريق سيخوض مباراة ودية أولى يوم 6 يوليو أمام بطل الدوري والكأس بسلوفينيا، ثم يخوض ودية أخرى أمام بطل الدوري الروسي يوم 9 من الشهر ذاته". 

وأوضح: "العودة إلى القاهرة ستكون يوم 10 يوليو، وسنبدأ بعدها التركيز في مواجهتي تاون شيب البتسواني بالجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا". 

وعلى جانب آخر، أكد محمد يوسف،  أن معاقبة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، أمر منطقي في ظل غيابه عن ودية الشمس دون الحصول على إذن. 

وقال يوسف : "الأهلي دائماً لديه مبادئ وقواعد ولا بد من تطبيق اللائحة على أزارو لغيابه دون إذن". 

وأشار يوسف: "الجميع لابد وأن يشعر بأنه ليس أكبر من الكيان سواء لاعب أو جهاز فني أو طبي أو في منظومة الأهلي وهو ما يعلمه الجميع". 

وأوضح: "أنا ضد أن يشعر البعض بأنه خارج النظام أو بعيد عن الإلتزام المعهود، لدينا ضوابط نسير عليها". 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الأهلي يكشف كواليس معسكر سلوفينيا..وموقف أزارو

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport