سر عدم إنضمام طارق سليمان للجهاز الفني لبيراميدز
سر عدم إنضمام طارق سليمان للجهاز الفني لبيراميدز

سر عدم إنضمام طارق سليمان للجهاز الفني لبيراميدز

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم سر عدم إنضمام طارق سليمان للجهاز الفني لبيراميدز، سر عدم إنضمام طارق سليمان للجهاز الفني لبيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

سر عدم إنضمام طارق سليمان للجهاز الفني لبيراميدز

.

صحيفة اليوم قرر مسئولو نادي بيراميدز، صرف النظر عن انضمام طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، للجهاز المعاون للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الفترة القادمة.

وكان حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، قد أتفق مع طارق سليمان على توليه تدريب حراس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد، وطلب منه ترشيح بعض الحراس الذين يرغب في انضمامهم للفريق الصيف الجاري. الا أن طارق سليمان فوجئ بعدم تواجده ضمن الجهاز المعاون لنادي بيراميدز بقيادة البرازيلي البرتو فالنتيم. 

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن السر وراء عدم طارق سليمان للجهاز المعاون لنادي بيراميدز، هو إصرار المدرب البرازيلي البرتو فالنتيم على اصطحاب مدرب حراس معه رافضا إنضمام أي مدرب حراس مصري، وهو الأمر الذي وافقت عليه إدارة نادي بيراميدز.

وكان نادي بيراميدز قرر تعيين البرازيلي البرتو فالنتيم مديرا فنيا للفريق وأحمد أيوب مدربا عاما، وهادي خشبة مديرا للكرة، ومحمد عادل مديرا إداريا.

يذكر أن نادي بيراميدز سوف يبدأ الاعداد للموسم الجديد اليوم الاحد، بالدخول في معسكر مغلق بالاسكندرية، بمشاركة اللاعبين الجدد على رأسهم محمد مجدي "قفشة" وناصر منسي وعبدالله بكري و السوري عمر الميداني، بالإضافة الى بعض اللاعبين القدامى على رأسهم الحارس أحمد دعدور وإسلام صيام وحمادة طلبة ومهند لاشين وشريف دابو ومحمد رزق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

سر عدم إنضمام طارق سليمان للجهاز الفني لبيراميدز

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport