شيكابالا يقترب من البقاء داخل صفوف الزمالك
شيكابالا يقترب من البقاء داخل صفوف الزمالك

شيكابالا يقترب من البقاء داخل صفوف الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم شيكابالا يقترب من البقاء داخل صفوف الزمالك، شيكابالا يقترب من البقاء داخل صفوف الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيكابالا يقترب من البقاء داخل صفوف الزمالك.

صحيفة اليوم استقر الفرنسى باتريك كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه الذى يواجه تاونشيب البتسواني بعد غدا الثلاثاء، فى ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقرر الفرنسي الدفع  بمحمد الشناوى فى مركز حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أحمد فتحى وسعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول، وفى الوسط الرباعي حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان، على أن يقود الهجوم الثنائى جونيور أجاى والهداف المغربى وليد أزارو.

ولم يحقق الأهلي الانتصار حتى الاّن بمشواره بمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطالا أفريقيا، حيث جمع نقطة وحيدة اثر التعادل أمام الترجي التونسي والخسارة على يد كامبالا الأوغندي.

ويعد اللقاء هو الأختبار الرسمي الأول للفرنسي كارتيرون في ولايته بالأهلي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيكابالا يقترب من البقاء داخل صفوف الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360