بعثة اتحاد الإعاقات الذهنية تغادر مطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم للتنس بفرنسا
بعثة اتحاد الإعاقات الذهنية تغادر مطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم للتنس بفرنسا

بعثة اتحاد الإعاقات الذهنية تغادر مطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم للتنس بفرنسا صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بعثة اتحاد الإعاقات الذهنية تغادر مطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم للتنس بفرنسا، بعثة اتحاد الإعاقات الذهنية تغادر مطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم للتنس بفرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعثة اتحاد الإعاقات الذهنية تغادر مطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم للتنس بفرنسا.

صحيفة اليوم غادرت مطار القاهرة الدولي في الخامسة عصر اليوم، بعثة منتخب التنس التابع للاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، متوجهة إلي فرنسا للاشتراك في بطولة العالم والمقرر إقامتها خلال الفترة من ١٥ إلي ٢١ يوليو الجاري.

يترأس البعثة محمود الشيخ أمين صندوق الاتحاد، ويرافقه الدكتور محمد عبدالستار المدير الفني للمنتخب، واللاعبين أحمد تامر جويلي لاعب نادي الصيد واللاعب سيد حمدي لاعب مركز شباب حلوان.

بعثة اتحاد الإعاقات الذهنية تغادر مطار القاهرة

بعثة اتحاد الإعاقات الذهنية تغادر مطار القاهرة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعثة اتحاد الإعاقات الذهنية تغادر مطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم للتنس بفرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت