تعرف على بديل أجايي في الأهلي!
تعرف على بديل أجايي في الأهلي!

تعرف على بديل أجايي في الأهلي! صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تعرف على بديل أجايي في الأهلي!، تعرف على بديل أجايي في الأهلي! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على بديل أجايي في الأهلي!.

صحيفة اليوم قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال كلمته التي ألقاها باحتفالية النادي بمختلف الألعاب، أن ما تحقق من بطولات داخل القلعة الحمراء لم يحققه أحد داخل مصر أو  في إفريقيا أو الوطن العربي.

وأضاف الخطيب: “هدفنا دائما هو المركز الأول في جميع البطولات التي نشارك بها، وهذا هو هدفنا الموسم المقبل.”

وأعلن “بيبو”عن تزيين النجمة الرابعة لشعار النادي، خلال حفل تتويج الفرق الرياضية الفائزة بالبطولات المحلية والقارية على كافة المستويات الفردية والجماعية، والذي أقيم مساء اليوم، الاثنين، على ستاد التتش بالجزيرة.

وقال الخطيب، إن الجميع سوف يشاهد إضافة النجمة الرابعة على شعار النادي، اعتبارًا من اليوم، مشيدًا بإنجازات أجيال فريق الكرة المتعاقبة جيلًا وراء جيلٍ، حتى تمكن الأهلي من الفوز ببطولة الدوري 40 مرة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على بديل أجايي في الأهلي!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360