اليوم .. انطلاق النسخة الستين من الدوري المصري
اليوم .. انطلاق النسخة الستين من الدوري المصري

اليوم .. انطلاق النسخة الستين من الدوري المصري صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم اليوم .. انطلاق النسخة الستين من الدوري المصري، اليوم .. انطلاق النسخة الستين من الدوري المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم .. انطلاق النسخة الستين من الدوري المصري.

صحيفة اليوم تترقب الجماهير المصري انطلاق موسم جديد للدوري الممتاز مليء بالطموحات والتطلعات للأندية الساعية للتنافس على القمة.

وبعد صيف ساخن شهدت تغييرات كبيرة للغاية سواء على مستوى الإدارات الفنية أو قوائم اللاعبين فإن هناك وجوه جديدة تنتظر ضربة البداية لإثبات الذات في بطولة “النفس الطويل”.

1- تجربة جزائرية

فكرة الاعتماد على مدرب عربي، لم تكن مألوفة في الكرة المصرية لسنوات طويلة، لكن الإسماعيلي الذي يدخل الموسم الجديد بقيادة فنية للجزائري خير الدين ماضوي، سبق أن اقحم التجربة العربية أيضا قبل موسمين عندما اعتمد على التونسي نصر الدين النابي الذي لم تدم ولايته طويلا ورحل عن قيادة الدراويش.

ماضوي الذي قاد وفاق سطيف الجزائري للقب دوري أبطال أفريقيا في 2014 والسوبر الإفريقي على حساب الأهلي في 2015 يأمل في بداية مظفرة مع الفريق الذي فرط في العديد من عناصره الأساسية مثل إبراهيم حسن، بهاء مجدي “الزمالك”، ومحمد فتحي “بيراميدز”، ودييجو كالديرون “الاتفاق السعودي”، لكنه في المقابل ضم عناصر أخرى أبرزها الحارس المخضرم عصام الحضري.

2- مدرب يوناني

تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة، ربما لا يعرف البعض عنه الكثير، لكن الإدارة الدجلاوية تراهن على نجاحه، وتكرار تجربة البلجيكي السابق والتر ميوس، والفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي الحالي.

3- نجوم المستقبل

استقال مدربه ضياء السيد قبل نحو أسبوع، وتم الاستقرار على تعيين عماد النحاس الذي اعتذر، ليعلن محمد الطويلة رئيس النادي الذي صعد لأول مرة إلى الدوري الممتاز، عن قرب التعاقد مع مدرب إسباني جديد، وربما يكون اسما غير مألوفا بالنسبة للكرة المصرية.

4- بيراميدز بقيادة برازيلية

البرازيلي البترو نيتو مدرب برازيلي يقود جهاز بالكامل من مواطنيه ويحمل طموحات كبيرة للنادي الذي أنفق الكثير والكثير في انتقالات الصيف الحالي أملا في أن يناطح الكبار.

نيتو ستكون مهمته الفنية أسهل نسبيا رغم كون بيرامديز حديث العهد بالدوري الممتاز، حيث يستعين برباعي برازيلي في الفريق.

5- جروس يعول على التجربة الأهلاوية

السويسري كريستيان جروس، وجه جديد في الكرة المصرية، لكنه في قيادته للزمالك، يعول على ما حققه سابقا من نجاح كبير مع الأهلي السعودي، عندما قاده لتحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائنه.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم .. انطلاق النسخة الستين من الدوري المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360