أول تعليق من يارا نعوم بعد اعتزال عماد متعب
أول تعليق من يارا نعوم بعد اعتزال عماد متعب

أول تعليق من يارا نعوم بعد اعتزال عماد متعب صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أول تعليق من يارا نعوم بعد اعتزال عماد متعب، أول تعليق من يارا نعوم بعد اعتزال عماد متعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من يارا نعوم بعد اعتزال عماد متعب.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- أعلن عماد متعب، مهاجم  منتخب مصر والنادي الأهلي اعتزاله كرة القدم، بعد مشوار حافل بالبطولات والألقاب.

و قال اللاعب في تصريحات تليفزيونية أنه قرر اعتزال كرة القدم و الاتجاه لتحليل المباريات عبر إحدي القنوات الفضائية الخاصة التي تبث مباريات الدوري المصري.

و في أول تعليق لزوجة عماد متعب على قرار الاعتزال كتبت يارا نعوم عارضة الأزياء الشهيرة عبر حسابها بموقع تبادل الصور “انستجرام”: سلاما علي من اتخذ الأهلي وطنا له ،كنت حاسس إنها اخر مره ليك مع الجمهور.

وتمن يارا نعزم لوزجها التوفيق في العمل الاعلامي كمحلل لمباريات الدوري المصري قائلة خطوة و مرحلة جديدة بالتوفيق.

كان عماد متعب قد عاد من تجربة احتراف مع التعاون السعودي، ورفض الانضمام لأي فريق انتظارا لعرض الأهلي، قبل أن يتم اغلاق باب القيد الصيفي في الاتحاد المصري لكرة القدم وتأكد عدم عودته للقلعة الحمراء مجددا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول تعليق من يارا نعوم بعد اعتزال عماد متعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360