تعرف على رسالة أبوتريكة لعماد متعب بعد إعلان اعتزاله
تعرف على رسالة أبوتريكة لعماد متعب بعد إعلان اعتزاله

تعرف على رسالة أبوتريكة لعماد متعب بعد إعلان اعتزاله صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تعرف على رسالة أبوتريكة لعماد متعب بعد إعلان اعتزاله، تعرف على رسالة أبوتريكة لعماد متعب بعد إعلان اعتزاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على رسالة أبوتريكة لعماد متعب بعد إعلان اعتزاله.

صحيفة اليوم صدم عماد متعب مهاجم الأهلي السابق الكثير من جماهير الفريق الأحمر، بإعلانه اعتزال اللعب بشكل مفاجئ، علما بأنه كان من المتوقع أن يستمر لعام أو اثنين قادمين في الملاعب.

متعب الذي كان يرفض فكرة الاعتزال قبل عدة أشهر وخاض تجربة غير موفقة “فنيا” مع التعاون السعودي، كان يأمل في أن يجد الفريق المناسب الذي يتيح له فرصة المشاركة أساسيا وإظهار قدراته.

لكنه استقر في النهاية على الاعتزال تاركا خلفه تاريخا مميزا.

ووجه محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق رسالة إلى زميل الملاعب، بعد إعلان اعتزاله حيث قال: “‏عماد متعب …أسطورة أهلوية تربعت في قلوب الأهلاوية وسيطرت علي عقولهم وأنقذتنا في الأوقات الصعبة”.

وتابع أبوتريكة: “تكفيك محبة واحترام الجميع وهي فوق كل تكريم .صديقي التقدير الحقيقي ستجده عندما تقابل الناس وتري في عيونهم الحب والوفاء و الامتنان”

وختم قائلا: “كل التوفيق في مشوارك القادم واهلا بك في عالم التحليل”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على رسالة أبوتريكة لعماد متعب بعد إعلان اعتزاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360