حكاية الزمالك وبتروجت مع صافرة أمين عمر
حكاية الزمالك وبتروجت مع صافرة أمين عمر

حكاية الزمالك وبتروجت مع صافرة أمين عمر صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم حكاية الزمالك وبتروجت مع صافرة أمين عمر، حكاية الزمالك وبتروجت مع صافرة أمين عمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حكاية الزمالك وبتروجت مع صافرة أمين عمر.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- يستهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز المصري، بمواجهة قوية أمام بتروجت بملعب الجيش بمدينة السويس.

الزمالك يسعي لتحقيق الثلاث نقاط من أجل المنافسة المبكرة على لقب الدوري المصري بعد التدعيمات المميزة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

على الجانب الآخر يبحث بتروجت بقيادة نجم الزمالك السابق و مدربه طارق يحيي في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه.

تاريخيا تقابل الفريقان 12 مرة في الدور الأول بمسابقة الدوري المصري، حقق الزمالك الفوز في 7 مباريات مقابل انتصارين فقط للفريق البترولي، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات بينهما.

سجل الزمالك 18 هدفا، وسكنت شباكه 5 أهداف من لاعبي بتروجت.

كما تقابل الزمالك وبتروجت في الدور الأول للموسم 2011- 2012، والذي تم الغاؤه بسبب أحداث بورسعيد و انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

كما تقابل الفريقان في موسم 2013- 2014، في مرحلة حسم بطل المسابقة، و حقق الزمالك الفوز بثنائية نظيفة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حكاية الزمالك وبتروجت مع صافرة أمين عمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360