عضو الجبلاية يعلن اسم المدير الفني لمنتخب مصر
عضو الجبلاية يعلن اسم المدير الفني لمنتخب مصر

عضو الجبلاية يعلن اسم المدير الفني لمنتخب مصر صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم عضو الجبلاية يعلن اسم المدير الفني لمنتخب مصر، عضو الجبلاية يعلن اسم المدير الفني لمنتخب مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عضو الجبلاية يعلن اسم المدير الفني لمنتخب مصر.

صحيفة اليوم عبر سالم الدوسري عن سعادته البالغة بهدفه  الذي سجله في شباك منتخب مصر ليقود المنتخب السعودي لتحقيق اول انتصار قبل مغادرة كأس العالم 2018 من دور المجموعات.

كما علق سالم الدوسري على تجربته الاحترافية التي خاضها في الدوري الاسباني ضمن صفوف فياريال موضحاً انه استفاد كثيراً على الرغم من عدم مشاركته بشكل مستمر.

وقال الدوسري:”أن التجربة الإحترافية التي خضتعها في فياريال كانت مفيدة جداً بالنسبة لي على أكثر من جانب، لافتًا إلى أن كل لاعب في الهلال لديه خصائص تميزه عن الأخر وهذا سبب تميز النادي”.

واضاف قائلاً:”فخور بالتسجيل في كأس العالم فهو طموح لأي لاعب وهدفي لا يقلل أبدأ من منتخب مصر ولكنه فخر لي”.

وواصل:”عندما سمعت الخبر فرحت للغاية رغم حزني على فراق الهلال، لأن الاحتراف تجربة مهمة لأي لاعب طموح”.

وتابع :” كل مدرب قادني كانت له خصائص تميزه لذلك لا يمكنني الحكم على أفضل مدرب”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عضو الجبلاية يعلن اسم المدير الفني لمنتخب مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360